الأحد، 16 نوفمبر 2008

محتوى
4-7 سنوات وهذا هو العصر الذهبي للطفولة. الحركة أمر حيوي وقبل كل شيء
من الضروري للنمو البدني والنفسي. وفي المقابل يحصل الطفل في معرفة
السبب وراء حركته ويتعلم عن حالته وهيئة بيئة.
الطفل نحث مكثفة ليكون نشاطا ينبغي أن يستفاد منها من طريق ،
العمل الغير رسمي ،الالعاب ممتعة وسهلة الدروس. هذا أمر مهم لتمكين الطفل من التمتع باللعبة وتطوير مهارات الحركة.
كما تشجع هذه المشاركة في وقت لاحق الرياضة.
نجاح خلال لعبة والثناء عن الانجازات الناجحة يجب أن يتم الاهتمام بها
لأن الدور الكبير في هذه السن للرغبة في اللعب وهي لا تزال غير كاملة.
فضلا عن الأسرة ، ودائرة الأصدقاء من داخل هو نفس الفئة العمرية.
ومن الضروري أن تبدأ عملية التعلم. القدرة على أن تكون جيدة خاسر ،
لفهم نفسك وغيرها من الاعتبارات ذات أهمية كبيرة لأعضاء الفريق .

7-10 سنوات منذ السنوات الأولى من الدراسة هي ذروة اكتساب المهارات سنوات. بعد نهاية
التنمية للسنوات مرحلة من الاستقرار ويبدأ الدماغ في انجاز العمليات المتقدمه.
في هذا الوقت يوجد حرص على التعلم و يؤدي.
وكجزء من هذه المنظومه الرياضة تصبح أكثر أهمية.
وخلال هذه التنمية المرحلة الرياضة ومن الواضح أن جزءا من خارج المدرسة والبيئة وانها فرصة لرفع
تقدير الذات.
إرادة لأداء جيدا وجود وتدعمه زيادة في تركيز
تمتد (حوالي 15 دقيقة). ومن المفيد أن نضع في اعتبارنا كيف الطفل كثيرا ما تحصل فرصة
على التحرك بحرية والتقنية الأساسية ومبادئ رياضية مختلفة جديرة بالملاحظة.
عن طريق الالعاب المختلفهو التدريب الأساسي والتدريب خطوة خطوة دون ضغطالطلب المستمر من أجل تحقيق النتائج ،
وترتيب متقدم في الدوري و التصنيف
لعبة اليد يمكن أن توفر قدرا كبيرا من التمتع والمرح.
النجاح الاكبر هو عندما يشعر الطفل أنه جزء من المجموعة في مثل هذه الحالة.
10-12 عاما في وقت لاحق من السنوات الدراسية المهارات الحركية عموما وصفها بأنها محصلة تعلم سنوات.
في هذه المرحلة المهارات الحركية هي أهم الماهرة. ومن ثم أن
مع مساعدة مكثفة من التدريب الأساسية ، التي تنطوي على المبادئ الأساسية ،
لاعب كرة اليد هو خلق. القوة الدافعة هي سوف تكون قادرة على لعب الدور الاكبر للتعلم:
ولهذه النماذج دور في عملية التنمية يتم نسخ الى كل الماضي بالتفصيل. الرغبة في أداء وتدعمه ، الآن ، على مستوى عال من
تركيز.
وخلال هذا العصر من المهم أن نتذكر 2 النقاط الهامة :
معدل التنمية من البنين والبنات منفصلة في هذه المرحلة. البنات يمكن ، حتى
أول علامات البلوغ ؛ أكثر تقدما. ثانيا لا يمكن أن يكون هناك فرق متميزة
بين البيولوجي والعمر الحقيقي. في ظروف مواتية وضوحا
مجموعة الأداء وسوف تتم. وينبغي أن يكون ذلك عن طريق نقل بهدف لإدماج ،
العمل المشترك والتواصل.

ليست هناك تعليقات: