الأحد، 16 نوفمبر 2008

اللعب
عادةيكون الطفل قادر على اللعب بشكل جماعي في سن 5 أو 6.
نظرا لحالة الأطفال جسديا ونفسيا إذا كان لديهم الصبر وهي دوافع.
وينبغي أن يتعلم الأطفال عن اللعبة من خلال تجارب ممتعة والاكتشافات.
"اللعب لوحده ، واللعب مع صديق" يمكن أن يكون الشعار في هذه السن
نطاق. في هذا العصر فإن روح الفريق ينبغي أن تنشأ.
في الفئة العمرية من 7-10 الأصدقاء ، ومتعة وإيجابية النتائج الناجحة ينبغي أن يكون لها أهمية قصوى ،
في حين ان لعب مباراة له و دور أقل للنتائج ، وسجل في الدوري
يمكن أن يؤدي إلى موقف غير مقبول الرغبة في الفوز.
وهناك الدافع المعنوي ممكن أن يكون جديرا بأن نسعى إليه. ومن شأن ذلك أن يكفل للمهارات الفنيه الكمال دون أي مشاكل.
قواعد اللعب الجامده يمكن أن يكون لها أثرسلبي على سهولة تعلم وأداء للعبة.
ولهذا السبب فقط المبادئ التوجيهية الأساسية
ينبغي وضعه في اللعب خلال المباراة. وبالإضافة إلى اللعب في مباراة وحده ضد
friendsshould يتعزز في هذه الفئة العمرية -- تجربة بدلا من النتائج.
التنفيذ العملي للMinihandball هو بطبيعة الحال دور من اللعبة. فقط في
نهاية هذا عملية التنمية سيكون يسرني أن أعرض المباراة نفسها
وهذا ينبغي أن يكون عرض مع الحذر في الدرجة الثالثة.
المباريات
المرحلة الانتقالية الحساسة ، التي ستقام خلال الفترة من سن 11-12 ينبغي أن يكون
على غرار الطفل في الأداء ومستوى التنمية. ونظرا لهذا يجب أن تدرس عن كثب لمعرفة ما إذا كان الانتقال إلى 6 +1 اللاعبين على الملعب الكامل يمكن تحقيق.
قد يكون الأمر هو أن الأشكال البديلة للمباريات في هذه المرحلة 5 +1 لاعب على نصف ملعب أ و ملعبان 3ضد3
أن هذه الأخيرة هي المفاهيم غير معروفة جيدا ، هي بإيجاز أدناه :
والفكرة الأساسية للعبة -- "2 × 3ضد3" :
2 فرق مع اللاعبين 6
الملعب العادي اليد
الملعب مقسوما على كل فريق إلى
وهو مهاجمة والدفاع عن النصف.
في كل شوط هناك 3 لاعبين من كل فريق.
وهي خطوة لا يسمح لأكثر من خط الوسط.
اللعبة تبدأ مع رمي الحكم.
لا يوجد بعد التخلص من الهدف ، بدلا من
حارس مرمى يجلب الكرة على الفور العودة إلى
اللعب.
وينبغي أن يلازم كل لاعب مهاجم وحسب
مدافع.

ليست هناك تعليقات: